خدمة الاستضافة

شركة وادي المعلومات تقدم خدمة استضافة ويندوز بمميزات وجودة عالية. خدمة الاستضافة تدعمها الشركة باحدث البرامج التقنية المتعلقة بها والتى يكثر الطلب عليها لضمان توفير افضل جودة ممكنة.حيث يتم توفير ASP.NET 3.5، SQL SERVER 2008 والعديد من التقيات المتعلقة بها. كل هذه الخدمات يتم تدعيمها باستخدام IIS 7.0 وويندوز سيرفر 2008. بالاضافة الى ان كل ذلك مدعوم بالتركيب والاعداد والمراقبة المستمرة.




بيئة الاستضافة لدينا

  • ادارة كاملة للسوفت وير والهاردوير.
  • استضافة عدد محدود من المواقع لكل خادم (Server) لتقليل احتمال تخطى موارد الخادم وضمان استقرار وثبات السرعة والاداء.
  • مراقبة متقدمة لجميع شبكات الخوادم على مدار الساعة.
  • توفير عدد كبير من احدث التقنيات مجانا مع كل خطة استضافة مع الدعم الكامل لهذه التقنيات وعمل التحديثات لها دوريا.
  • حماية كاملة لمنع محاولات التسلل للخوادم.
  • استخدام احدث اصدار من ويندوز سيرفر بمزاياه العديدة كالتحسينات الامنية و IIS 7.0 الجديد.
  • كل حساب استضافة سيدعم بلوحة تحكم وادارة كاملة لمواقعك و عدد كبير من الادوات التى تقوم بعمل مهام الية لتوفير الوقت وتسهيل الاستخدام.

عن نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2008

جميع خوادم شركة وادي المعلومات تعمل بواسطة نظام تشغيل ويندوز سيرفر 2008 من مايكروسوفت سواء لتشغيل تطبيقات ASP.NET. قرار الاعتماد على استخدام ويندوز سيرفر 2008 كان نتيجة للمزايا العديدة التى يتمتع بها النظام الجديد من مايكروسوفت مقارنة مع باقى الاصدارات السابقة او الانظمة الاخرى مثل لينكس. ونحن ندعوك لإلقاء نظرة سريعة على المقدمة الاتية للفوائد التى ستحصل عليها عند الجمع بين ويندوز سيرفر 2008 كنظام تشغيل مع IIS7.0 كخادم ويب و3.5 ASP.NET وقواعد بيانات MS SQL Server 2008.

ان استخدام ويندوز سيرفر 2008 يزيد من الكفاءة التقنية ضمن اعمالك، إنه يأتى على غرار تقنية انظمة ويندوز سيرفر السابقة ولكن مع توفير امكانيات ووظائف أعلى وتحسينات قوية ليصبح أقوى نظام تشغيل خوادم على الاطلاق. لقد تم تصميمه ليدعم الجيل القادم من الشبكات والتطبيقات وخدمات الويب (Web Services) مع تقديم بنية تحتية و نظام امن بالكامل. ان ويندوز سيرفر 2008 هو نظام التشغيل الاكثر امانا من مايكروسوفت حتى اللحظة. لقد تم تقويته للحماية من حدوث اخطاء اثناء العمل وتم تزويده بتقنيات جديدة لمنع الاتصالات المرفوضة من الوصول الى الشبكات، الخوادم، البيانات أو حسابات المستخدمين. ومع خاصية حماية مرور الشبكة (Network Access Protection) تضمن ان الحواسيب المتصلة مع الخادم تم التعرف عليها باستخدام الخادم اولا. استخدام تقنية 64-بت من ويندوز سيرفر 2008 توفر أداء اعلى للعمليات الحسابية (High Performance Computing) حيث يمكن عمل ألاف العمليات التقنية فى المرة الواحدة والذى بدوره يرفع من النتائج ويقلل الضغط على الشبكة. ايضا يأتى النظام مع مجموعة قيمة من أدوات التركيب، الادارة والمتابعة.


عن خادم الويب IIS 7.0

الى جانب هذه المميزات والتحسينات على النظام يأتى مدمجا مع خادم الويب Internet Information Services (IIS7.0) والذى يعتبر من أهم نقاط قوة النظام بالنسبة للاستضافة، فهو بيئة عمل سهلة الادارة وقوية للاعتماد عليها لتقديم استضافة تطبيقات وخدمات الويب. ومن التحسينات المهمة فى IIS7.0 احتوائه على نظام قوى لمعالجة وفحص المشاكل والذى يوفر الوقت والعناء لحلها، ايضا دعم اضافة برامج اضافية (Modules) للخادم . كما أنه عند الجمع بين IIS7.0 و .NET Framework فإنه يوفر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات تربط ما بين المستخدمين والبيانات بحيث تمكنهم من التعامل وتبادل ومشاركة المعلومات. ان خادم IIS7.0 هو المحور الرئيسى لاستخدام تقنيات مايكروسوفت للويب مثل ASP.NET، WPF، Windows SharePoint. و يتضمن IIS7.0 تحسين فصل التطبيقات عن بعضها البعض (Pool Isolation) لتوفير أمان واستقرار أعلى لكل تطبيق.


عن قواعد البيانات SQL Server 2008

لجعل خدمة استضافة وادي المعلومات مناسبة لكل انواع التطبيقات يتم توفير قواعد بيانات Microsoft SQL Server 2008 كاملة.
 مميزات استخدام SQL Server:

  •  تعتبر افضل بديل للمواقع التى تعتمد قواعد بيانات اكسس (Access) حيث انها تدعم العمل مع ASP.NET بشكل كامل.
  •  تدعيم كامل لفهرسة النصوص (Text Indexing) و المهام المؤقتة (Scheduled SQL Jobs) و الإستعلامات المخزنة (Stored Procedures).
  •  تحسينات على لغة الاستعلام (Transact SQL) مثل اضافة انواع استعلامات جديدة والقدرة على معالجة الاخطاء فى الاستعلامات.
  • توفير مجموعة متكاملة من أدوات الادارة والاستعلام لقواعد البيانات.
  •  تحديثات أمنية لضمان أعلى مستوى من الأمان للبيانات من خلال توفير مزايا تشفير البيانات وتأمين الاعدادات ووضع مقاييس مشددة للبيانات الحساسة مثل كلمات المرور (Password Policy Enforcement) والتحكم اكثر فى اصدار التصريحات.
  •  دعم التوسعية (Scalability) وتقنية 64-بت.
  •  دعم اعداد التقارير (Reporting Service) والتى تمكنك من عمل تقارير ويب تفاعلية او مطبوعة.